fbpx

إزالة الشعر بالليزر

إزالة الشعر بالليزرإزالة الشعر بالليزر

يهدف إزالة الشعر بالليزر إلى منع نمو الشعر في بعض مناطق الجسم غير المرغوب بنمو الشعر فيها وذلك لأسباب صحية و تجميلية، أو بدافع علاج الشعر الزائد، إذ يعمل العلاج بالليزر  على منع نمو الشعر من خلال إيقاف نمو البصيلات الخاصة فيه.
في معظم الأحيان يقوم الرجال والنساء على حد سواء بالتوجه لإزالة الشعر بالليزر من عدة مناطق في الجسم، مثل: الصدر، والظهر، والساقين، وتحت الإبط، والوجه، وأعلى الفخذين و البكيني وغيرها من المناطق.
يعتمد علاج إزالة الشعر بالليزر على جودة  الفني المختص و نوع جهاز اليزر المستخدم الذي يساعد على استهداف خلايا طبقة الميلانين الموجودة في الجلد، ما يعمل على تفكك بصيلات الشعر، وتأخر نمو الشعر الجديد في المنطقة المعرضة للأشعة.
من المهم معرفة أن العلاج بالليزر يظهر نتائجه بعد عدة جلسات ويعتبر الجهاز امن جداً إذا تم عمل الجلسات على أيدي أمهر الفنيين وأحدث و افضل الأجهزة مثل جهاز الكنديلا و السينشور.

غالباً مايكون مدة الجلسة من ساعة إلى ساعة ونصف.

إذا كنت تريد أن تستفيد من خدمات ليزر إزالة الشعر فتأكد أنك فالمكان الصحيح

حيث أنه جميع الفنيين والممرضين مدربين لتقديم أعلى مستوى من الخدمة تحت إشراف أطباء واستشاريين مثل الدكتور طلال المحيسن.

إحجز موعدك الأن
image before
كيف تعمل إزالة الشعر بالليزر؟

عملية إزالة الشعر بالليزر: يمر شعاع الليزر عبر الجلد إلى خلايا الميلانين (بصيلات الشعر). تؤدي الحرارة الشديدة الناتجة عن شعاع الليزر إلى إتلاف بصيلات الشعر ، مما يؤخر أو يمنع نمو الشعر في المنطقة المعرضة لأشعة الليزر.

قبل البدء في العلاج بالليزر ، يقوم الطبيب بوضع كريم مخدر موضعي على منطقة العلاج خاصة المناطق الحساسة مثل الإبطين وأعلى الساقين والوجه والظهر والصدر. يساعد هذا الكريم أيضًا أشعة الليزر على اختراق الجلد بعمق أكبر.

عادةً ما تستغرق جلسة العلاج بضع دقائق فقط ، لكنك ستحتاج إلى جلستين إلى ست جلسات لإزالة الشعر نهائيًا والحصول على أفضل النتائج. في المناطق التي ينمو فيها الشعر بسرعة والمناطق ذات الشعر الكثيف ، سيتم تطبيق المزيد من جلسات العلاج.

في Levels Clinic ، يمكنك تحديد موعد جلسة استشارية قبل العلاج لتحديد المناطق التي ستتم معالجتها حسب نوع البشرة ولونها ولون الشعر وسمكها بالإضافة إلى رغباتك الخاصة.

نظافة الجسم ومظهره اللامع من أهم الأمور التي يجب الاهتمام بها! يؤثر الشعر غير المرغوب فيه على نضارة البشرة بشكل سلبي ويزيد من نمو البكتيريا الضارة والميكروبات الممرضة. وبالتالي ، فإن التخلص من الشعر غير المرغوب فيه سيمنحك جسمًا صحيًا خاليًا من الأمراض والبكتيريا الضارة ومظهرًا جميلًا دون الشعور بالحرج من إزعاج الشعر الزائد.

ماذا تنتظر! اسرع واتصل بنا لتحديد موعد جلسة استشارية. حرر جسمك من الشعر غير المرغوب فيه بعيدًا عن طرق إزالة الشعر التقليدية!

إحجز موعدك الأن
image

ساعات العمل

جمعة :
مغلق
السبت :
10:00PM -9:00AM
الأحد :
10:00PM -9:00AM
الاثنين :
10:00PM -9:00AM
الثلاثاء :
10:00PM -9:00AM
الأربعاء :
10:00PM -9:00AM
الخميس :
10:00PM -9:00AM
فقط حدد موعدًا
image person
0